إدارة ترامب تخطط لبيع وكالة ناسا؟!

الأحد, 11 شباط 2018 الساعة 15:45 | تكنولوجيا, علوم أخرى

إدارة ترامب تخطط لبيع وكالة ناسا؟!

جهينة نيوز:

كشف تقرير لصحيفة واشنطن بوست اعتزام إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب وقف تمويل المحطة الفضائية الدولية “ناسا” بحلول عام 2024.

وقال التقرير، إن الإدارة لا تعتزم كف يدها بشكل كامل عن المحطة الدولية، ولكنها تعمل على خطة انتقالية قد تنتهي بخصخصتها.

التقرير اعتمد على وثائق حصلت عليها الصحيفة من وكالة ناسا.

وتمثل ميزانية ناسا 1% تقريبًا من الميزانية الاتحادية للولايات المتحدة منذ أوائل ستينيات القرن الماضي، لكنها ارتفعت ارتفاعًا حادًا لتصل إلى 4.41% في 1966 على خلفية برنامج أبولو.

ومنذ 2012، تقدر ميزانية ناسا بحوالي 0.48% من الميزانية الفيدرالية.


أخبار ذات صلة

أضف تعليق



ولأخذ العلم هذه المشاركات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع
  1. 1 عدنان احسان- امريكا
    12/2/2018
    16:38
    وين بهايم الخليج امريكا والعولمه الوهميه من جيوب الاخرين
    سيدفع بهايم الخليج المليارات بهذا المزاد .. فقط ليضعوا اسم .الشيخ ضرطان ، والامير خريان ، علي صخره باحد استوديوهات ناسا ويقولون انها علي سطح المريخ .. او ربما سيبدؤن ببيع الكواكب والنجوم للناس اويسمون نيازك باسماء من يدفع .. اعرف شخصا امريكيا حصل علي شهاده ملكيه نجمه بالسماء ، مع صوره الموقع الذي تقه به النجمه ، ويستطيع ان يورثها لابناءه ، يعني تماما اننا نمر اليوم بعصر يشبه عصر بيع صكوك الغفران .. . وستبادر غدا الامارات ، ولا السعوديه ، ولا قطر لشراء اسهم في ناسا ، للملكيات الوهميه ، طبعا لوعرضت هذه الاسهم علي الصين او روسيا سيختلف الموضوع نهائيا والمثل يقول ( المفلس بيدور على الدفاتر العتيقه ) وقريبا امريكا كلها للبيع . لكي لا تنهار . وناسا متذ اكثر من عقد تعاني عجزا ماليا

تصنيفات الأخبار الرئيسية

  1. سياسة
  2. شؤون محلية
  3. مواقف واراء
  4. رياضة
  5. ثقافة وفن
  6. اقتصاد
  7. مجتمع
  8. منوعات
  9. تقارير خاصة
  10. كواليس
  11. اخبار الصحف
  12. منبر جهينة
  13. تكنولوجيا